copy of مزايا العضوية

تزويد الأعضاء بأدوات العمل الصحيحة والمنصات والفرص الداعمة التي تضمن لهم تحقيق النمو في أعمالهم.

يقدم مجلس دبي للتصميم والأزياء لأعضائه مجموعة واسعة من المزايا والفوائد تشمل تطوير المواهب، الدعم المهني، ترويج الأعمال، ومصادر معلومات حول التصميم، وحزمة من الامتيازات.

تطوير المواهب

 

يوفر مجلس دبي للتصميم والأزياء لأعضائه على مدار العام ورش عمل ومحاضرات في كافة التخصصات والمستويات، إلى جانب فرص التدريب المهني الهادفة إلى دعم خبرات وتجارب الأعضاء والاستفادة من برامج الإرشاد الشخصي.

الدعم المهني

 

من الضروري أن تمتلك المعرفة اللازمة عن الأمور المالية والقانونية كونك مصمماً محترفاً، لذلك يقدم المجلس لأعضائه خدمات استشارية قانونية ومالية، إضافة إلى حاضنة أعمال توفر لرواد الأعمال مصادر للمعلومات تساعدهم في التأسيس الناجح لمشاريعهم.

الترويج للأعمال

 

يتيح مجلس دبي للتصميم والأزياء لأعضائه فرصاً مهمة لإبراز أعمالهم والتعريف بإنجازاتهم المهنية. ويشكل دليل المصممين منصة عامة لجميع الأعضاء تتيح لهم عرض إبداعاتهم والتعريف بأعمالهم. أما فرص عرض الأعمال فتتيح للأعضاء فرصاً مهمة للتعريف بالأعمال المشاركة محلياً ودولياً، بينما بينما يسهم بناء العلاقات المهنية وحضور الفعاليات الاجتماعية في توسيع وتعزيز شبكة العلاقات على المستوى المهني.

مصادر معلومات حول التصميم

 

إمكانية الحصول على معلومات حصرية تشتمل على البحوث والدراسات حول أوضاع السوق، والدراسات البحثية، ومجموعة أدوات العمل.

امتيازات الأعضاء

 

خصومات وأسعار تفضيلة على مجموعة متنوعة من البضائع والخدمات؛ مثل المستلزمات والأجهزة والمعدات، والدورات التدريبية، وورش العمل، والخدمات الداعمة، والصحة واللياقة، والمأكولات والمشروبات.. وغيرها الكثير.