منصة عرض الأزياء “ذا كوليكتر”

تشكل المنصة مساحة استثنائية مخصصة للمصممين الإماراتيين.

تقع منصة عرض الأزياء “ذا كوليكتر”، والتي ترتبط بشراكة مع متاجر “روبنسونز”، في الطابق الأول على مساحة 35 متراً مربعاً، وتعرض مجموعات لأعمال مصممين إماراتيين.

 

وسوف تتغير المجموعات بشكل دوري، وستعرض مجموعات الأزياء النسائية الجاهزة وإكسسواراتها الخاصة للمصممين المختارين.

تعرف إلى المصممين

 

وتتضمن العلامات التجارية الإماراتية التي تعرض إبداعاتها في منصة “ذا كوليكتر” ثلاث تشكيلات جاهزة من YNM، وميمي فاشن ديزاينز، وتويستد رُووتس، وعلامتين تجاريتين للإكسسوارات هما تشكيلة مجوهرات علياء بن عمير وحقائب اليد من HanaH.

YNM

 

تأسست YNM في العام 2013 في دبي لتشكل علامة فارقة في عالم الموضة الجاهزة بواسطة ياسمين ونسرين الملا، وتتميز تشكيلتهما البديعة من الملابس بالبساطة الساحرة والأناقة العصرية والمهارة اليدوية والذوق المحلي الرفيع، ويتم تصميمها محلياً بالكامل.

ميمي فاشن

 

تشتهر ميمي فاشن ديزاينز بقطعها الجاهزة والتي تمتاز بالأناقة العريقة والفن البديع الذي يفيض حيوية وأصالة مع تشكيلة مريم المزروعي التي تتضمن القفطانات والفساتين المزركشة بالأشكال والزخارف البديعة والتي تعتبر الاختيار الأمثل لمن يبحثن عن إطلالة تخطف الأبصار لكل الأعمار.

تويستد رووتس

 

من وحي السفر وعالم الاستكشاف الملهم والفن المعماري انطلقت تويستد رووتس والتي تعتبر العلامة الأصيلة والعريقة من ابتكار وتصميم المبدعة لطيفة القرق والتي تمتاز مجموعتها بالرسومات المعاصرة والتركيز على التفاصيل والذي ينم عن الذوق الرفيع والإحساس المرهف.

علياء بن عمير

 

في كل حلية تحفة، ووراء كل قطعة حكاية إلهام، هذا ما عودتنا عليه علياء بن عمير التي تطبع بصمات عميقة في القلب والوجدان مع مجموعتها من المجوهرات بفضل العناصر الطبيعية التي استعملتها. تمتاز مجوهراتها بالإبداع الذي ينم عن خيالها الخصب خصوصاً مع التصاميم المنحوتة والعناصر المختلفة ما أضفى على قطعها الفرادة والفن البارع.

HanaH

 

لا حدود للإلهام في تشكيلة HanaH، هذه العلامة الإماراتية الرائدة في عالم الجلديات من ابتكار هنا المطروشي التي لا تألو جهداً في تقديم القطع الفريدة وحقائب اليد المميزة التي تعكس ذوق الأناقة الكلاسيكية والجمال الناعم، فأصبحت مُبتغى كل امرأة تبحث عن الجودة والتألق.

الفئات المؤهلة

 

  • عضو في مجلس دبي للتصميم والأزياء: تُتاح فرصة عرض الأعمال حصرياً للمسجلين في عضوية مجلس دبي للتصميم والأزياء– المصممون الناشئون والمحترفون
  • الفئة: فقط مصممو الملابس النسائية والاكسسوارات (المجوهرات، وحقائب اليد، والأحذية، والقبعات)، والمجموعات الأزياء التي يمكن بيعها في منصة “ذا كوليكتر”
  • يجب أن يكون المصممون مواطنين إماراتيين
  • علامات تجارية مسجلة: يشترط أن يمتلك المصممون رخصاً تجارية سارية المفعول وصادرة في دولة الإمارات
  • التسعير: 60 – 70 ٪ من المجموعات يجب أن تتراوح أسعارها بين 800 و1500 درهم إماراتي

عملية ومعايير الاختيار

 

سيُطلب من المصممين المختارين تقديم مجموعاتهم أمام لجنة الاختيار التي تضم ممثلين عن “روبنسون” ومجلس دبي للتصميم والأزياء.

ستقوم اللجنة باختيار الفائزين النهائيين بناءً على معايير الاختيار التالية:

  • مجموعة الموضة والأزياء
  • التصميم
  • الجودة
  • التصنيف
  • العلامة التجارية
  • الهوية

كيفية التسجيل

باب التسجيل في منصة “ذا كوليكتر” مغلق حالياً.